تسجيل الدخول

تسجيل دخول بالحساب الخاص بك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

ملتقي "التدريب في ريادة الأعمال والإبتكار في بيئة الأعمال " بالتعاون مع اتحاد المدربين العرب

 

تحت رعاية معالي السيد الوزير/ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام تم عقد إحتفاليه بمناسبة مرور ثلاثين عاماً علي إنشاء مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال التابع لوزارة قطاع الأعمال العام، ويعتبر المركز من أول المراكز التدريبية المتخصصه في مجال تأهيل القيادات في مصر والوطن العربي منذ 1989، بالاضافة الي دعم منظمات الأعمال في مجال التطوير المؤسسي ودعم القدرات، وقد حضر لفيف من كبار قيادات الدوله ورؤساء الشركات القابضه والتابعه ووفد من اتحاد المدربين العرب وقيادات العمل العام.
كما عقد ملتقي "التدريب في ريادة الأعمال والإبتكار في بيئة الأعمال " بالتعاون مع اتحاد المدربين العرب حضره العديد من رواد الأعمال والمبتكرين من 20 بلداً من جميع أنحاء الوطن العربي لمناقشة التحديات الاقتصادية والتشريعية والبيئية المحيطة والمتعلقة بتطوير مجتمعات الأعمال.
ويعتبر الملتقى فرصة كبيرة لنقل المعارف وتبادل الخبرات وإتاحة الفرص وفهم الأفكار والأدوات الجديدة التي تدعم المشاريع الإقتصادية ورجال الأعمال، والتعرف على منتجات وخدمات مشاريع رواد الأعمال ودعمها حتى تكون هناك منشآت مؤهلة للمنافسة محلياً وخارجياً.

وقد ساعد الملتقي على خلق فرص ريادية في المستقبل، ويعد فرصة للإلتقاء بالقيادات الرسمية وجهاً لوجه لبحث فرص لتطوير الأعمال.
وتضمن الملتقى جلسات متخصصة تجمع بين الجانب الأكاديمي والتجارب العلميه ، وورش العمل المصاحبه لنقل المعارف والخبرات بشكل أكثر عمقاً في الموضوعات الرئيسية والمؤثرة في ريادة الأعمال.
ومن خلال الملتقى تم تسليم ريادة التدريب الإحترافي العربي لعام 2020 لمركز إعداد القادة لإدارة الأعمال التابع لوزارة قطاع الأعمال العام ممثلاً لجمهورية مصر العربية.

 

 85078816 3227778737249865 7624115052651479040 o