تسجيل الدخول

تسجيل دخول بالحساب الخاص بك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إعداد القادة يختتم ورشة تمكين المرأة للقيادة الفعالة ويكرم ناشئات السلة

إعداد القادة يختتم ورشة تمكين المرأة للقيادة الفعالة ويكرم ناشئات السلة

«إعداد القادة» يختتم ورشة «تمكين المرأة للقيادة الفعالة».. ويكرم «ناشئات السلة»

 

نظم مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال، برعاية  وزير قطاع الأعمال العام، ورشة عمل إكساب المهارات القيادية بعنوان: "تمكين المرأة للقيادة الفعالة".

وأوضح «المركز» أن البرنامج التدريبي «يستهدف السيدات اللاتي يتم إعدادهن لتولي مناصب قيادية في مؤسساتهن»، مشيراً إلى أن "الدورة تساعد المشاركات على تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والحياة الشخصية وتقديم أهم المهارات القيادية كالاتصال الفعال والتحفيز وحل المشكلات التي تدعم المرآة لتصبح قادرة على تولي المناصب القيادية".

حضر الدورة 70 قيادة نسائية من مختلف شركات قطاع الأعمال بالقاهرة وبعض المحافظات.

وذكر «المركز» أن ورشة العمل تمت إقامتها لمدة 3 أيام في الفترة من 17 نوفمبر، وحتى 19 نوفمبر، وحاضر في البرنامج الدكتورة يمنى الحماقي أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس، والمحاضرة مايسة وصفي، والدكتورة هاله منصور استاذ علم الاجتماع ومستشار المجلس القومي للمرأة، والدكتورة أمل عصفور، أستاذ إدارة الأعمال، والأستاذة امل خليل.

جدير بالذكر انه سيتم تنظيم ورشة عمل بشركات قطاع الأعمال بمحافظتي الإسكندرية واسوان وذلك لنشر ثقافة دعم المرأة في العمل كأحد اهداف برنامج مصر 2030.

وقال محمد طه عبد الهادي مستشار وزير قطاع الاعمال العام للتدريب و المشرف على مركز اعداد القاده لإدارة الاعمال ان المحاور التى تم تناولها خلال فترة البرنامج هي العملية الإدارية والقيادة الفعالة وإدارة الأولويات والتواصل القيادي اتخاذ القرارات وحل المشكلات.

وكرم مركز إعداد القادة منُتخب ناشئات السلة، تحت سن ١٦ سنه لتأهله لكأس العالم سنة ٢٠٢٠.

bfd1c205-7417-46d4-a2c1-4c34370bd57a